English


يحضرني قول قديم: " كل إنجاز قيّم، كبيرأً كان أم صغيراً، يمر بمراحل تعثر ونهوض؛ البداية .. الكفاح .. والنجاح". فبقوة العزم وإلحاح الرغبة بتحقيق النجاح، استطاع "منؤشة" أن يقطع شوطاً كبيراً منذ بداياته المتواضعة كمطعم صغير، وينمو ليصبح اليوم شبكة واسعة من المطاعم التي تقدم أجود المأكولات وأرقى الخدمات .. وعلامة فارقة استحقت الإحترام في قطاع صناعة الأغذية ( من بين الشركات المتخصصة في الخدمات الغذائية بالمملكة. إن الرغبة المستمرة لبلوغ إمكاناتنا الحقيقية، هي التي دفعتنا لتحقيق النجاح. لكن هذا النجاح ما كان ليُشرق لولا التناغم القائم بيننا وبين الناس. طالما هناك مأكولات فاخرة ونُخَب تتذوق ما لذ وطاب، فإننا سنبقى نصغي لرغبات الذواقة ونسعى باستمرار لابتكار المأكولات التي ترضيهم وترتقي لمستوى توقعاتهم.

وفي المقابل، فإن معيار نجاحنا يتمحور حول مستوى الخدمة التي نقدمها. ونظراً إلى الدور الهام الذي يضطلع به فريق العمل في توفير الخدمة الراقية، فقد حرصنا منذ البداية على اختيار موظفينا وفق أرقى معايير الكفاءة والخبرة ووفرنا لهم التدريب المناسب بشكل منتظم. منهجي كما ابتكرنا نظام عمل داخلي خاص بنا، يقوم بموجبه مدراء الأقسام لدينا بزيارات متكررة لمطاعمنا بهدف متابعة سير العمل وتوجيه موظفينا حول أفضل السبل لخدمة عملائنا والسعي لتلبية احتياجاتهم وكسب رضاهم.
يحضرني قول قديم: " كل إنجاز قيّم ، كبيرأً كان أم صغيراً ، يمر بمراحل تعثر ونهوض، البداية .. الكفاح .. والنجاح". فبقوة العزم وإلحاح الرغبة بتحقيق النجاح ، استطاعت "منؤشة" أن تقطع شوطاً كبيراً منذ بداياتها المتواضعة كمطعم صغير، وينمو ليصبح اليوم شبكة واسعة من المطاعم التي تقدم أجود المأكولات وأرقى الخدمات .. وعلامة فارقة استحقت الإحترام من بين الشركات المتخصصة في الخدمات الغذائية بالمملكة. إن الرغبة المستمرة لبلوغ إمكاناتنا الحقيقية، هي التي دفعتنا لتحقيق النجاح. لكن هذا النجاح ما كان ليُشرق لولا التناغم القائم بيننا وبين الناس. طالما هناك مأكولات فاخرة ونُخَب تتذوق ما لذ وطاب ، فإننا سنبقى نصغي لرغبات الذواقة ونسعى باستمرار لابتكار المأكولات التي ترضيهم وترتقي لمستوى توقعاتهم.

وفي المقابل، فإن معيار نجاحنا يتمحور حول مستوى الخدمة التي نقدمها. ونظراً إلى الدور الهام الذي يضطلع به فريق العمل في توفير الخدمة الراقية، فقد حرصنا منذ البداية على اختيار موظفينا وفق أرقى معايير الكفاءة والخبرة ووفرنا لهم التدريب المناسب بشكل منهجي كما ابتكرنا نظام عمل داخلي خاص بنا، يقوم بموجبه مدراء الأقسام لدينا بزيارات متكررة لمطاعمنا بهدف متابعة سير العمل وتوجيه موظفينا حول أفضل السبل لخدمة عملائنا والسعي لتلبية احتياجاتهم وكسب رضاهم.
فكرة "منؤشة" رأت النور في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية في شهر إبريل من العام 2001م إنطلاقاً من أبسط المكونات الغذائية. وكان الحافز لتأسيس "منؤشة" هو إعداد وتقديم مأكولات شرق أوسطية تقليدية ذات شعبية واسعة في إطار عصري يتسم بسرعة تحضير وجبات سريعة، خفيفة، طازجة ولذيذة.

وقد تأسس مطعم "منؤشة" على أيدي رجلي أعمال سعوديين شغوفين بعالم الأغذية وبفكرة تطوير شبكة مطاعم رائدة في المأكولات الشرق أوسطية. وهكذا بدأ مشروع "منؤشة" يتبلور وينضج إنطلاقاً من عجينة وفرن حجري هما نواة العدة الأساسية لأحد أعرق الأطباق المشرقية التقليدية الشهية.

وقد بنى المؤسسان فكرتهما على ابتكار مأكولات تجمع بين التراثي والعصري، من خلال تقديم أطباق كلاسيكية جنباً إلى جنب مع أطباق حديثة مبتكرة. وهكذا تم إحياء الوصفات القديمة للمنؤشة والفخارة .. مع الحرص على استخدام المكونات الغذائية الطازجة والغنية بمحتوياتها وخبزها في الفرن الحجري التقليدي، ثم تقديمها في أسلوب وإطار عصري جذاب.

وبتوفيق من الله تعالى، حققت "منؤشة" النجاح وأصبح بعد فترة وجيزة مطعم المنائيش الرائد في الرياض، وانتشرت فروعه لتشمل عدة أحياء في العاصمة مستقطبة جمهوراً واسعاً من متذوقي الأكلات التراثية ذات الجودة العالية والطعم الرائع.

وهكذا استطاع "منؤشة" أن يكسب موقعاً متقدماً في سوق المنائيش، بفضل الحرص الشديد على تقديم اشهى المأكولات باستمرار. )
رسالتنا
أن نبتكر تجربة غذائية مميزة من خلال الحرص الدائم على توفير مزيج من المأكولات ذات الجودة العالية المعدة بعناية ومهارة والخدمة الراقية الغير معهودة.

رؤيتنا
أن نصبح شبكة المطاعم المتخصصة الرائدة والمفضلة في منطقة الشرق الأوسط والعالم بإذن الله تعالى.
في سياق التزامنا وسعينا لتقديم أشهى تجربة غذائية ، نعتمد على مجموعة من القيم الجوهرية، والتي تعكس سُلم أولوياتنا كشركة تعمل في مجال الخدمة الغذائية.
  • النزاهة: جميع أعضاء فريق عملنا ملتزمون بتطبيق قواعد واصول الضيافة باسلوب احترافي مع الضيوف
  • الجودة: نحرص باستمرار على أن نوفر لكم أرقى معايير الجودة في خدماتنا ومنتجاتنا.
  • المعايير الصحية وسلامة الغذاء: صحتكم على رأس أولوياتنا ، لذا نحرص دائماً على أن نختاراجود أنواع المواد الغذائية ونحضرها بعناية ودقة فائقة.
  • الاهتمام بالعميل: نعتبر عملائنا أهم أصولنا .. فهم يستحقون أفضل الأغذية والخدمات والجهود المخلصة من قبلنا.
  • الابتكار: نحضر الأكلات التراثية المفضلة مع لمسة خاصة ونكهة مميزة .. لتنعموا بأشهى وأغني المأكولات في كل الأوقات.
سياسة الخصوصية | الشروط و الأحكام